Flalingo
Life and Journeys Abroad

مجموعة الاحتياجات والحلول الإنجليزية لسفرك الدولي

Flalingo 28.10.2023

 تحياتي، هل أنت أيضًا تفكر في السفر إلى الخارج ولكن تشعر أن لغتك الإنجليزية غير كافية؟ إذا كنت تريد أن تتجول وتستمتع بسهولة في الخارج دون مواجهة مشاكل في التواصل، فأنت في المكان الصحيح! استعد تذكرتك، نحن في طريقنا نحو الإنجليزية الطلقة!

هل من الضروري حقًا معرفة الإنجليزية للسفر إلى الخارج؟

هل الذي يسافر كثيرًا أكثر علمًا أم الذي يقرأ كثيرًا؟ قد يكون لكل شخص إجابة مختلفة على هذا السؤال، ولكن السفر تجربة تعليمية بقدر القراءة. سواء كان السفر داخل البلاد أو خارجها، فإن تعلم عن الناس والثقافات في الأماكن التي نزورها يوسع آفاقنا ويساعد على التواصل مع الناس هناك، ما يضيف إلى لغتنا وثقافتنا. كما أن التعرف على ثقافات مختلفة يعني التعرف على حيوات مختلفة وطرق تفكير مختلفة. لذلك، تبرز الرحلات الخارجية بتجارب جديدة جذابة. ومع ذلك، قد تمنعك الحواجز اللغوية أحيانًا من الاستمتاع بهذه التجارب الجديدة. أو ربما تكون المشاكل التي واجهتها بسبب نقص في معرفة الإنجليزية في تجاربك السابقة بالخارج قد منعتك من القيام برحلة أخرى.

للإجابة على سؤالنا، قد يكون عدم معرفة الإنجليزية عائقًا في الرحلات القصيرة للترفيه خارج البلاد. هذا لا يعني أنه يجب أن تكون على مستوى C1 للسفر إلى الخارج، ولكن إذا كنت تحمل مهارات الاتصال الأساسية بالإنجليزية في حقيبتك، فستجد حلولًا للمشاكل المحتملة التي قد تواجهها وتريح بالك.

ماذا سيحدث إذا سافرت إلى الخارج دون معرفة الإنجليزية؟

بالطبع لا يوجد حاجز قانوني يمنعك من السفر إلى الخارج بدون معرفة الإنجليزية. ولكن، الخارج ليس مجرد خريطة. في هذه الرحلة، التي هي تجربة جديدة كليًا، هناك الكثير الذي لا تعرفه ولا تعتاد عليه. أحيانًا حتى ركوب الحافلة والنزول في المحطة التالية يمكن أن يصبح معقدًا. يجب عليك حل مشاكل صغيرة وكبيرة من خلال التواصل، وهذا يتم عادة بالإنجليزية. وعلى الرغم من أنه قد يبدو منطقيًا على الورق، دعونا ننظر إلى السيناريوهات المحتملة التي قد تحدث بسبب عدم معرفتك بالإنجليزية.

  • فحص الجوازات يمكن أن يكون لحظة متوترة بالنسبة لنا. هذا الاستجواب يمكن أن يسبب لنا الضغط، وعدم قدرتنا على إعطاء الإجابة اللازمة للضابط قد تضعنا في وضع صعب؛ لا داعي للشرح أظن.
  • في مجال النقل، سواء كان ذلك بالتاكسي، المترو، القطار أو الحافلة، فإن الإنجليزية هي نعمة لكل من تسعير الرحلات وسؤال الاتجاهات وإعطاء الوصف. حتى لو لم تكن تعرف اللغة المحلية للبلد، فإن الإنجليزية مقبولة في كل مكان. خصوصًا في المناطق السياحية، ستلاحظ أهمية الإنجليزية. على الرغم من مشكلات الثقة، دع الإنجليزية تكون نجاة لك.
  • قمت بحجز الفندق الذي ستقيم فيه عبر الإنترنت، ولكن واجهت مشكلة أثناء عملية تسجيل الوصول. في هذه النقطة، إذا لم تتمكن من حل المشكلة، قد تفقد مكان إقامتك. بالتواصل بالإنجليزية، يمكنك تأمين المأوى فوق رأسك بشكل أكثر فعالية.
  • سيواجهك أشخاص يستفيدون من عدم معرفتك بالإنجليزية. وعلى الرغم من أن السياح قد يكونون أكثر عرضة من السكان المحليين، فإن عدم معرفة الإنجليزية سيجعل الأمور أصعب بالنسبة لك.

على أي مستوى يجب أن تكون إنجليزيتي للسفر إلى الخارج؟

تريد أن يكون لديك الإنجليزية في حقيبة سفرك الدولية، ولكن على أي مستوى يجب أن تكون معرفتك باللغة؟ الإجابة هنا يجب أن تعتمد أكثر على مهارات التواصل بدلاً من المستوى اللغوي فقط. أي حتى لو كانت إنجليزيتك متوسطة، لكنك تفتقر إلى مهارات الحديث، أي لا تستطيع التعبير عن نفسك، فمن المحتمل أن تواجه مشكلات غير متوقعة.

حتى لو كان مستوى الإنجليزية لديك أساسي، يمكنك الحصول على أقصى فائدة من سفرك الدولي عن طريق قدرتك على التعبير عن نفسك ومشاكلك. ومع ذلك، نعلم جميعًا أن اكتساب مهارات التحدث بالإنجليزية يمكن أن يكون صعبًا. خاصةً بدون ممارسة الحديث، حتى لو كنت تعرف قواعد اللغة النحوية كأسمائك الأولى والأخيرة، ولديك معرفة بالكلمات عميقة كقواميس ليماسولو ناجي، فقد لا تتمكن أحيانًا من التعبير عما في ذهنك. هذه هي التحديات التي تلتقي بنا عند هذا العتبة في السفر الدولي.

حسنًا، ماذا لو لم تكن مهاراتك في التحدث بالإنجليزية كافية للسفر إلى الخارج؟

إذا كنت تستعد لرحلة دولية وتشعر بأنك غير كافٍ في اللغة، فقد تزداد المشاكل لديك بمجرد النزول من الطائرة. يجب ألا تستهين بالتأثير السلبي لعامل الضغط النفسي على التواصل. إذا كنت ترى أن مهاراتك في التحدث بالإنجليزية غير كافية، فمن المحتمل جدًا أن تشعر بمزيد من الضغط بمجرد النزول من الطائرة وسط كل التعب والفوضى. في هذه النقطة، قد تصبح الحاجة للتحدث مشكلة بالنسبة لك. أي إذا بدأ خوفك من التحدث بالإنجليزية قبل العطلة، فهذا ليس مجرد هاجس. دعونا نرى ما يمكننا القيام به لكسب الثقة في الكلام في هذه النقطة.

إذا كان التحدث بالإنجليزية يمثل لك عامل خوف، فإن نصيحتي لك بالطبع هي أن تمارس الكثير قبل الذهاب إلى الخارج. قد يكون تعلم العبارات اليومية وقواعد النحو والكلمات الشائعة مفيدًا لك، لكن يجب أن تأخذ الأمور على محمل الجد من خلال ممارسة التحدث. فكيف يمكنك تعلم العبارات اليومية وممارسة التحدث في نفس الوقت؟ الجواب على هذا السؤال واضح جدًا.

مع فلالينجو، بينما تجد الطرق الصحيحة لتلبية احتياجاتك المختلفة في الإنجليزية، ستضمن أمرك بالكثير من الممارسة العملية. قبل أن أقدم لك تفاصيل عن فلالينجو، دعنا نتحدث أولًا عن الطرق الشائعة لتعلم الإنجليزية.

ماذا يقدم لي فلالينجو المناسب لكل احتياج في رحلتي إلى الخارج؟

هل لديك شكوك حول التسجيل في دورة الإنجليزية عبر الإنترنت للسفر إلى الخارج؟ فلالينجو، كمدرسة لغة تتشكل وفقًا لرغباتك، توفر فرصة للتركيز على التعلم الموجه للسفر الدولي. أي لا حاجة لشراء حزمة لمدة 12 شهرًا إذا لم تحتاج ذلك. ولكن إذا كنت بحاجة إليها، فإن فلالينجو يتيح أيضًا حزم طويلة الأمد. إذن، فهي منصة تركز على الأهداف ولا تتنازل عن ذلك أثناء التعلم. الآن، دعونا نلقي نظرة سريعة على بعض مزايا فلالينجو الموجهة للسفر الدولي:

تعلم الإنجليزية براحة

مع فلالينجو، يمكنك تعلم العبارات والكلمات الشائعة الاستخدام في الإنجليزية عبر الإنترنت من أي مكان تريده. كما يقول المثل، 'الوقت كالذهب'، فلن تضطر إلى إضاعة وقتك في التنقل إلى الدورات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لفلالينجو أن يرافقك حتى أثناء سفرك إلى الخارج.

خوارزمية المعلم الذكي

بفضل هذه الخوارزمية، يمكنك الحصول على فرصة لإجراء درس مع المعلم الذي تختاره. تقدم لك خوارزمية المعلم الذكي أشخاصًا متخصصين وفقًا لأهدافك وغاياتك لتختار من بينهم، وتمكنك من إيجاد أفضل تطابق ممكن. إلى جانب ذلك، ستستمتع بالتعلم بفضل أسلوب المعلمين في إدارة الدروس؛ الأمر الذي يساعد على ترسيخ المعلومات لديك. كما يمكنك اختيار أي من معلمي فلالينجو الذين جاءوا من دول مختلفة، وبذلك تكتسب معلومات هامة عن ثقافة البلد الذي تنوي السفر إليه قبل رحلتك الدولية.

التركيز على رضا الطالب

تطبيق فلالينجو لتعلم الإنجليزية يضع رضا الطالب في المقام الأول. لديك القدرة على الوصول بسهولة إلى ممثل الخدمة، وكذلك يمكنك الدراسة مع معلمك بالطريقة التي تناسبك أفضل. إذا كنت ترغب في أن يقودك مستوى الإنجليزية إلى الخارج، فهناك حزم قصيرة المدى؛ وإذا كنت تعتقد أن لغتك الإنجليزية تحتاج إلى مزيد من التطوير، فهناك حزم طويلة الأمد متاحة للجميع في فلالينجو.

دروس متنوعة مع وضع الدورة ووضع الراحة في فلالينجو

مع فلالينجو، يمكنك تقديم احتياجاتك ورغباتك أولاً أثناء تعلم الإنجليزية. إذا كنت ترغب في القيام بممارسات وتحضيرات للتحدث قبل السفر إلى الخارج، فإن المدربين في دروس الوضع الراحة سيوفرون لك سيناريوهات من الحياة الواقعية. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تكون ملمًا بالقواعد أيضًا، يمكنك التقدم وفقًا لخطتك بشكل منظم باستخدام وضع الدورة قبل بدء الدرس.

خطو نحو الخارج مع فلالينجو!

إذا كنت قلقًا بشأن الإنجليزية بقدر حماسك لرحلتك الدولية، فإن ما يجب عليك فعله واضح! تحدث بالإنجليزية كثيرًا وتعلم كيفية التعبير عن نفسك بشكل صحيح! بهذه الطريقة، لا تكسب ميزة في السفر الدولي فحسب، بل في جميع جوانب حياتك أيضًا. إذا كنت تنتظر تعلم الإنجليزية لتتمكن من السفر إلى الخارج، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من هنا والتسجيل في فلالينجو. لا شك لدينا أنك ستجد الاهتمام الأكثر تركيزًا واحترافية مع فلالينجو في رحلتك. رحلات سعيدة!

Other content that may interest you

Life and Journeys Abroad

دليل شامل للمحترفين الذين يسعون لنقل مسارهم المهني إلى الخارج

Read More
Life and Journeys Abroad

10 نصائح للبقاء على قيد الحياة للأشخاص الذين يعيشون في الخارج

Read More