Flalingo
English Language Guidelines

ماذا يعود وماذا يأخذ من تعلم اللغة الانجليزية في المنزل عبر الإنترنت؟

Flalingo 04.11.2023

على الرغم من أن موضوع تعلم اللغة الانجليزية في المنزل قد يعتبر بمثابة أسطورة حضرية بالنسبة للبعض، إلا أننا نعلم أن التعليم يمكن أن يستمر في كل مكان وفي كل وقت. ويجب أن يستمر. الأشياء الأساسية اللازمة لاستمرار تعلم اللغة الانجليزية في المنزل هي إيمانكم وعزيمتكم. لا تقلقوا بشأن الباقي، في هذا المقال نقدم الحلول المناسبة لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية في المنزل.إذا كنت تشعر بأنك مستعد لتعلم اللغة الإنجليزية، قم بملء النموذج على فلالينجو، وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء لدينا.

لماذا انتشر مفهوم تعلم اللغة الانجليزية في المنزل؟

دعونا نلقي نظرة أقرب على الأسباب التي تجعلكم متحمسين لتعلم اللغة الانجليزية في المنزل وإيجاد حلول لهذا الموضوع.

نحن نعلم أن بعض الدورات التدريبية والمدارس المقدمة لتلبية احتياجاتنا التعليمية يمكن أن تكون عائقاً أمام روتين حياتنا اليومية. سواء كان الموضوع هو تعلم اللغة الإنجليزية، أو العزف على الجيتار، أو الرسم؛ تصبح هذه الدورات تدريجياً عبئًا. مع نمو وازدحام المدن، تفقدون الراحة والوقت والمال وكذلك الدافع للتعلم وسط هذا الفوضى.

بمعنى أن "تعلم اللغة الانجليزية في المنزل" لا يوفر لكم الراحة فحسب، بل يمكنكم أيضًا من توفير الوقت.

هل هناك عيوب في تعلم اللغة الانجليزية في المنزل؟

إذا كنتم تتساءلون عما إذا كان من الممكن تعلم اللغة الانجليزية في المنزل، ومدى فائدتها أو ضررها، فهذا يعني أن لديكم شكوك حول هذا الموضوع. دعونا ندرج المواضيع المحتملة التي تثير هذه الشكوك.

  • عدم ملاءمة بيئة المنزل لتعلم اللغة الانجليزية،
  • ضرورة استمرار التعليم بطريقة تفاعلية،
  • عدم كفاية الخطط التي تضعونها بأنفسكم للتعليم،
  • قول الأشخاص المقربين منكم بأنه "لا يمكن تعلم اللغة الانجليزية في المنزل.

على الرغم من أن بعض هذه المصادر الأساسية للشك قد تكون صحيحة، إلا أنها ليست عقبات لا يمكن التغلب عليها في المنزل. مع تسهيل الوصول إلى التعليم وفعاليته بعد الجائحة، يمكنكم محو شكوككم المتعلقة بجودة التعليم. الباقي، بغض النظر عما يقوله الآخرون، هو أن تواصلوا خطوة بخطوة نحو هدفكم في تعلم اللغة الانجليزية في المنزل!

كيف يمكنني جعل تعلم اللغة الانجليزية في المنزل ممكنًا؟

لجعل تعلم اللغة الانجليزية في المنزل ممكنًا، يجب أولاً أن تقرروا هذا الأمر في أنفسكم. ثم استخدموا الإنترنت كأداة تعليمية بدلاً من استخدامه للتواصل الاجتماعي والتسوق للأشياء غير الضرورية فقط.

هناك العديد من التطبيقات والدورات الإنجليزية عبر الإنترنت التي تفتح لكم أبوابها على مصراعيها لتعلم اللغة الإنجليزية، وتجلب لكم مدرسين من أنحاء العالم. بالإضافة إلى إمكانية تعلم اللغة الانجليزية في المنزل، تقدم هذه الدورات ميزات لا توفرها دورات الزنك الكربونية الإنجليزية، مثل 'دروس الإنجليزية الخاصة' والتعلم القائم على 'التحدث بالإنجليزية'، وهذه من الفوائد الرائعة.

مزايا تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت

المرونة: عند تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت، لا حاجة لكم للتقيد بمكان معين، مما يتيح لكم الاستمتاع بحريتكم وتحسين مهاراتكم الإنجليزية من أي مكان وفي أي وقت ترغبون فيه.

التكلفة المناسبة: في دورات اللغة الانجليزية عبر الإنترنت، لن تحتاجوا إلى الذهاب إلى مكان ما، لذلك لن تتحملوا تكاليف السفر، ويمكنكم صنع قهوتكم في منزلكم وتناولها دون إنفاق أموال إضافية.

تتبع تقدمك والمراجعة: مع فلالينجو، يتم تسجيل دروسكم ويمكنكم الوصول إلى الدروس في أي وقت للمراجعة. هذا يتيح لكم رؤية تقدمكم وتعزيز استيعابكم للمعلومات من خلال المراجعة المتكررة، مما يساعد على تذكر المعلومات بشكل أفضل.

لماذا يجب عليكم أيضًا تحسين لغتكم الإنجليزية في المنزل؟

لماذا يجب عليكم تحسين لغتكم الإنجليزية؟ لماذا يعطيكم معرفة الإنجليزية اليوم ميزة ويجعلكم تتقدمون خطوة للأمام؟

لتسهيل التقدم في مسيرتكم المهنية: في الوقت الحاضر، ترغب العديد من الشركات الكبرى في العمل مع أشخاص يتقنون اللغة الإنجليزية. لذلك، سيساعدكم إتقان الإنجليزية في العثور على وظيفة والحصول على ترقيات. من خلال أخذ دورات الإنجليزية التجارية مع فلالينجو، حتى لو كان مستواكم في الإنجليزية جيدًا بالفعل، يمكنكم تعلم معلومات جديدة حول الحياة المهنية. بل يمكنكم حتى طلب الإذن من مؤسستكم لتعلم الإنجليزية مع زملائكم في العمل. لا شك أنكم ستلاحظون فوائد تعلم الإنجليزية في المنزل بدلاً من قضاء وقتكم في التنقل بعد العمل! لمزيد من المعلومات انقر هنا.

للتعرف على ثقافات مختلفة: عند تعلم اللغة الإنجليزية، لا تتعلمون اللغة فقط، بل تتعلمون أيضًا عن ثقافات البلدان التي تتحدث الإنجليزية، ويمكنكم توسيع آفاقكم من خلال فهم طريقة تفكيرهم. وأنتم جالسون في منزلكم، يمكنكم التعرف على مدرسي الإنجليزية من ثقافات مختلفة. بهذه الطريقة، ليس فقط تعزيز مهاراتكم في الإنجليزية، بل يمكنكم أيضًا إقامة اتصالات مع ثقافات مختلفة.

لدعم ميزانيتكم: مع خطط اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، يمكنكم اختيار الأنسب لميزانيتكم وبدء التحدث باللغة في لحظة! لن تخسروا الوقت والمال مع الباقات المصممة لكل احتياج تعليمي ولكل هدف. تكاليف السفر والوجبات هي أيضاً مبلغ إضافي لدورة تعليمية! هذه التكلفة ستبقى في جيبكم كربح مع اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.

Flalingo (فلالينجو)

فلالينجو هي منصة مبتكرة تقدم دروس اللغة الإنجليزية الفردية عبر الإنترنت لطلابها. كما توضح اهتمامها بمستخدميها من خلال نظام تتبع الدروس، وحدة الدعم الحي ٢٤/٧، فرصة الدروس الحية ٢٤/٧، والشهادة التي تقدمها بعد ٣٠ ساعة من الدروس. لكن ما تقدمه فلالينجو لمستخدميها لا يقتصر على ذلك فقط. بخلاف منافسيها، تساعدك فلالينجو بفضل خوارزمية المعلم الذكية في اختيار المعلم الأنسب لك بسهولة، وتقدم خيارات للمتابعة مع المعلم الذي ترغب أو تغيير معلمك في أي وقت، مما يظهر قيمة التعليم الذي تقدمه. كما أن فلالينجو تستخدم منشورات من إحدى أهم جامعات إنجلترا، جامعة أوكسفورد، وتوفر لمستخدميها إمكانية الوصول غير المحدود لهذه الموارد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم التنقل بسهولة في واجهة المستخدم الودية لفلالينجو دون الضياع في الموقع. الاشتراك في فلالينجو وبدء الدروس أمر سهل للغاية! كل ما عليكم فعله هو التسجيل، شراء باقة، حجز موعد من المعلم الذي تختارونه والانضمام إلى الدروس.

درس تجريبي في فلالينجو

لا تجبر فلالينجو الطلاب على استخدام المنصة فورًا والتعاقد لفترة طويلة. يمكنكم التعرف على المنصة بدفع 18.75 ريال سعودي فقط لأخذ درس تجريبي. خلال دروس التجريبية التي تستمر 25 دقيقة، يمكنكم التعرف على المعلمين والمنصة بشكل أفضل. تقدم فلالينجو لطلابها ضمان الرضا بنسبة 100٪. أي إذا لم تكونوا راضين عن الدرس التجريبي، يمكنكم الحصول على استرداد المبلغ أو تحديد موعد درس مع معلم آخر. بهذه الطريقة، تكونون قد شاهدتم مقدمة لكيفية تلقي التعليم الإنجليزي في المنزل!

خوارزمية فلالينجو لتحديد المعلم الذكي

أكبر ميزة تميز فلالينجو عن منافسيها هي بالتأكيد خوارزمية المعلم الذكي. بفضل هذه الميزة، يمكنكم العثور على المعلم المناسب لكم بسهولة دون الضياع بين مئات المعلمين. من خلال خوارزمية تحديد المعلم الذكي، تقدم فلالينجو بين 24 إلى 30 معلمًا بناءً على معاييركم، مما يتيح لكم فحص المعلمين المختارين بدلاً من البحث بين مئات المعلمين للعثور على الأنسب لكم. بالإضافة إلى ذلك، بفضل فلالينجو يمكنكم تغيير معلم لا يناسبكم، أو الاستمرار في الدروس مع معلم وجدتم معه عملية تعليمية فعّالة. بذلك، يمكنكم تطبيق مبادئ التنظيم، الاستمرارية، والثبات في مغامرتكم لتعلم اللغة الإنجليزية في المنزل.

فلالينجو تهتم بطلابها

تهتم فلالينجو بطلابها وتعليمهم لذلك تتجنب إلحاق الضرر بهم. لذا، إذا لم يحضر المعلم الدرس، يمكنكم التعبير عن اعتراضكم خلال الدرس ويمكنكم طلب من المسؤولين التواصل مع المعلم. إذا لم تتمكنوا من إجراء الدرس، لن تفقدوا حقكم في الدرس وتمنحكم فلالينجو حقًا جديدًا في درس آخر. علاوة على ذلك، إذا انتهى المعلم من الدرس مبكرًا، يمكنكم أيضًا التعبير عن اعتراضكم والحصول على حق في درس إضافي إذا لم تتمكنوا من متابعة الدرس. بهذه الطريقة، يمكنكم ضمان الاستفادة من المرونة اللازمة لتعلم اللغة الإنجليزية في المنزل مع فلالينجو.

دروس فردية مع فلالينجو

تقدم فلالينجو لطلابها دروس اللغة الإنجليزية الفردية عبر الإنترنت فقط. السبب في ذلك هو أنهم يعتقدون أن الدروس الفردية أكثر فعالية من الدروس الجماعية. في الدروس الفردية، يمكن للطالب التحدث براحة وثقة أكبر لأنه يتفاعل مع المعلم فقط. بالإضافة إلى ذلك، يكون تركيز المعلم منصباً فقط على الطالب، ولا يحتاج للتعامل مع طلاب آخرين، مما يسهل عليه تصحيح أخطاء الطالب بكفاءة.

افتح أبواب تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل دون خسارة مع فلالينجو!

حان الوقت لتصفح فلالينجو لتعلم اللغة الإنجليزية في المنزل دون التنازل عن أحلامك أو أهدافك أو تعليمك. فلالينجو، التي تعد أكثر من مجرد تطبيق، هي مدرسة لغة شاملة متوفرة الآن في منزلك! توفير المال الذي كان سيُصرف على الطريق والطعام، توفير بيئة أكثر راحة لنفسك، الحصول على دروس خاصة بشكل احترافي من مدرسين من ثقافات مختلفة، والمزيد في انتظارك مع فلالينجو!

Other content that may interest you

English Language Guidelines

‎⁨10 استخدامات مختلفة لكلمة "So" في الإنجليزية⁩

Read More
English Language Guidelines

نصائح فعّالة لاستخدام الإنجليزية للخريجين الجدد

Read More
English Language Guidelines

مصطلحات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وأصولها الإنجليزية

Read More