Flalingo
English Language Guidelines

تقديم النفس بالإنجليزية

Flalingo 11.11.2023

المحتويات

1. إمثلة على تقديم النفس في اللغة الإنجليزية

1.1. جمل تقديم النفس في اللغة الإنجليزية

1.2. نموذج نص لتقديم النفس في اللغة الإنجليزية

2. أول حصة في اللغة الإنجليزية

3. فوائد تعلم الإنجليزية مع فلالينجو

4. أسعار فلالينجو

1. إمثلة على تقديم النفس في اللغة الإنجليزية

بمجرد بدايتنا في تعلم لغة، نتعلم أول شيء كيف نقدم أنفسنا. والسبب في ذلك هو حاجة الإنسان إلى التحدث، وفي أساس أي لغة، يكمن دور الإنسان في تقديم نفسه وفهم الآخرين الذين يقابلهم. لذلك، عندما نبدأ في تعلم لغة ونعمل مع معلم، يجب علينا في الدرس الأول التعرف على بعضنا. ومع ذلك، قد يبدو هذا مخيفًا في البداية لهؤلاء الأشخاص، لأنهم لا يلتقون بشخص جديد فحسب، بل يفعلون ذلك أيضًا بلغة جديدة. ولكن لا داعي للقلق أو التوتر الآن، لأننا أعددنا مقالًا بعنوان 'تقديم النفس باللغة الإنجليزية' لمساعدتك على التعبير عن نفسك بشكل أفضل في أول دقائق من الدرس. للاطلاع على عبارات تقديم النفس بالإنجليزية ورؤية نموذج لنص تقديم النفس بالإنجليزية، تابع القراءة!

1.1. جمل تقديم النفس في اللغة الإنجليزية

للتعريف بنفسك باللغة الإنجليزية، يجب أن تكون قادرًا على نقل معلومات بسيطة عن نفسك إلى الشخص الآخر. تلك المعلومات قد تشمل اسمك، وعمرك، ومكان إقامتك، ومع من تعيش، وطبيعة عملك أو المكان الذي تدرس فيه، وهواياتك. فكيف يمكنك قول هذه الأشياء؟ إليك بعض الجمل القدوة التي قمنا بإعدادها بالنسبة لك:

  • Hello / Hi. - مرحبا
  • My name is Melisa. - اسمي ميليسا
  • I am 19 years oldu. - عمري 19 سنة
  • I am from Turkey. - أنا تركي
  • I live in Antalya. - أنا أعيش في أنطالي
  • I live with my parents - أعيش مع عائلتي
  • I am a student. - أنا طالب
  • I study at Akdeniz University. - أدرس في جامعة البحر الأبيض المتوسط
  • I study Medicine. - أدرس الطب
  • I like to watch movies. - أحب مشاهدة الأفلام

1.2. نموذج نص لتقديم النفس في اللغة الإنجليزية

أعدنا لكم نموذجًا لتقديم النفس بالإنجليزية في أول حصة، لتمكينكم من التعبير عن أنفسكم بشكل أفضل والشعور بالراحة خلال الحصة الأولى. يمكنكم تعديل هذا النموذج وتقديم نفسكم بطريقة تناسبكم.

" Hello, my name is Melisa, I am 19 years old. I am from Turkey. I live in Antalya with my parents. I study Medicine. I study at Akdeniz University. I like to read and watch movies in my free time. I also like to spend time with my friends."

مرحبًا، أنا ميليسا، عمري 19 عامًا. أنا تركية. أعيش في أنطاليا مع عائلتي. أدرس الطب وأدرس في جامعة البحر الأبيض المتوسط. في أوقات فراغي، أحب قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام. بالإضافة إلى ذلك، أستمتع بقضاء وقت مع أصدقائي.

يمكنك تعديل هذا النموذج وصياغة جمل بسيطة تتناسب معك، وبذلك يمكنك تقديم نفسك لمعلمك في الحصة الأولى.

2. أول حصة في اللغة الإنجليزية

عندما تبدأ في تعلم شيء جديد أو تغيير مدرسك، قد تكون الدروس الأولى أكثر صعوبة قليلاً. السبب في ذلك هو أن الدروس الأولى قد نشعر فيها بعدم الأمان إما لأننا نبدأ في تعلم شيء جديد أو لأننا سنلتقي بشخص جديد. ولكن في بعض الأحيان يجب علينا أن نخرج من منطقة الراحة لتطوير أنفسنا والعناية بأنفسنا. لذا، في مثل هذه الحالات، يجب عليك أن تحفز نفسك عن طريق التفكير في مدى تطورك وفائدتك لنفسك. وبهذه الطريقة، عندما تدرك كم هو راحتك وتطورك بعد بضع دروس، يمكنك أن تشكر نفسك.

قدمنا لكم جملًا ونصوصًا ستساعدكم في الحصة الأولى، ولكن لا يمكنكم الحديث فقط عن أنفسكم في هذه الحصص. يجب عليكم أيضًا محاولة التعرف على الشخص الآخر من خلال طرح أسئلة. لهذا السبب، قمنا بتحضير بعض الأسئلة النموذجية لكم:

  • What is your name? - ما اسمك؟
  • How old are you? - كم عمرك؟
  • Where are you from? - من أين أنت
  • Where do you live? - أين تعيش؟
  • Who do you live with?  - مع من تعيش؟
  • What do you do for living? - ما هو عملك؟
  • What do you study? - "ماذا تدرس؟
  • Where do you study? - أين تدرس؟
  • What are your hobbies? - ما هي هواياتك؟

باستخدام هذه الأسئلة في الحصة الأولى، يمكنكم طرح أسئلة على مدرسكم لتحقيق حوار أكثر سلاسة ويمكنكم أيضًا فهم الأسئلة التي تُطرح لكم بشكل أسهل والإجابة عليها.

3. فوائد تعلم الإنجليزية مع فلالينجو

  • فلالينجو، بين منصات تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت، تتألق ببعض الميزات البارزة. قبل الحديث عن هذه الميزات، نود أن نقدم معلومات حول فلالينجو. فلالينجو هي منصة تقدم دروسًا فردية عبر الإنترنت لتعلم الإنجليزية. يمكنك من خلال فلالينجو تحسين إجادتك للإنجليزية أو تعلمها من الصفر من خلال الدروس مع معلمين من ثقافات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعرف على ثقافات متنوعة، وبناء رؤيتك من خلال الدروس. كما يمكنك بسهولة التواصل مع المعلم من خلال الدروس الفردية، وبما أن انتباه المعلم يتمركز فقط عليك، يمكنك اكتشاف أخطائك بسهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتميز فلالينجو بطريقة تدريس مبتكرة حيث تمتلك خوارزمية معلم ذكية ونظام متابعة الدورة ووحدة دعم عبر الإنترنت على مدار الساعة، مما يجعلها تبرز عن منافسيها. علاوة على ذلك، تولي فلالينجو اهتمامًا كبيرًا لطلابها وتعليمها، ويمكنك أن تدرك ذلك ليس فقط من المواد التي يستخدمونها ولكن أيضًا من التفاني في دعم الطلاب. تستخدم فلالينجو في دروسها كتب منشورات جامعة أكسفورد وتوفر للطلاب وصولًا غير محدود إلى مكتبة منشورات جامعة أكسفورد. بمعنى آخر، عندما تأخذ دروسًا من فلالينجو، فإنك لا تأخذ دروسًا فقط من معلم، بل تحصل أيضًا على فرصة لتطوير نفسك باستخدام منشورات إحدى أهم جامعات المملكة المتحدة!
  • بفضل خوارزمية تحديد المعلم الذكية، يتيح لك Flalingo تجنب مراجعة ملامح 1800 معلم بشكل فردي، ويقدم لك بين 24 و30 معلمًا مناسبًا وفقًا لمعاييرك لتختار من بينهم. وعلى عكس منافسيها، يسمح لك Flalingo بمتابعة دروسك مع معلم عندما تكون راضيًا عنه. غالبًا ما لا يمكنك اختيار معلمك في منصات تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت، أو لا يمكنك إجراء دروس منتظمة مع المعلمين بسبب امتلاء جداولهم. ولكن مع Flalingo، يمكنك متابعة دروسك مع المعلم الذي يرضيك، أو حتى تغيير المعلم بسهولة إذا لم تكن راضيًا عنه.
  • عادةً ما يكون الوصول إلى فريق دعم العملاء على المواقع التي تقدم تعليم الإنجليزية عبر الإنترنت أمرًا صعبًا. ومع ذلك، يوفر فلالينجو، على عكس منافسيها مرة أخرى، بيئة حيث يمكن للطلاب العثور على حلاً لمشاكلهم وطرح أسئلتهم من خلال وحدة الدعم عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • علاوة على ذلك، يمكنك متابعة دروسك مع فلالينجو والوصول إلى سجلات دروسك السابقة. بالتالي، يمكنك رؤية تقدمك من خلال تتبعك للدروس وأيضًا يمكنك تجديد معلوماتك عن طريق مراجعة الدروس القديمة.
  • وأخيرًا، مع فلالينجو، يمكنك أنت من اتخاذ القرار بشأن متى ستأخذ الدروس. بعد إنشاء حسابك، يمكنك اختيار أحد المعلمين المتاحين حسب جدولك والدراسة في أي وقت ومن أي مكان. والأفضل من ذلك، عند إكمالك لـ 30 ساعة من الدروس مع فلالينجو، تحصل على شهادة معتمدة!

4. أسعار فلالينجو

هل يمكنني معرفة كم تكلفة الاستفادة من هذه الميزات وتحسين اللغة الإنجليزية عبر منصة رائدة؟ تُقسم حزم فلالينجو إلى أربع فئات بمدد زمنية تبلغ 1، 3، 6، و12 شهرًا، وتُقسم هذه الحزم بدورها إلى أربع فئات وفقًا لعدد الدروس التي ستأخذونها أسبوعيًا. يُمكنكم اختيار حزمة تناسبكم بحيث يمكنكم الدراسة لمدة 1، 2، 3، أو 5 أيام في الأسبوع. تتراوح مدة الدروس بين 25 و 50 دقيقة، ويمكنكم اختيار الحزمة المناسبة لكم.

أما أسعار دروس فلالينجو، فيتغير بناءً على الحزمة التي تختارها والتي تتناسب مع كل ميزانية. يمكنكم النقر هنا للاطلاع على التفاصيل الكاملة للأسعار والحزم. كما تقدم فلالينجو بشكل متكرر عروضًا ترويجية وخصومات. لا تنسى استخدام رمز العرض BF60 للاستمتاع بأسعار فلالينجو الاقتصادية.

الأسعار العاديةأسعار مخفضة
1 شهر50$50$
3 أشهر50$35$
6 أشهر50$30$
12 أشهر50$20$

Other content that may interest you

English Language Guidelines

مصطلحات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وأصولها الإنجليزية

Read More
English Language Guidelines

‎⁨10 استخدامات مختلفة لكلمة "So" في الإنجليزية⁩

Read More
English Language Guidelines

ماذا يعود وماذا يأخذ من تعلم اللغة الانجليزية في المنزل عبر الإنترنت؟

Read More