Flalingo
Online English with Flalingo

تعليقات وحقائق فلالينجو: تجربتي الشخصية

Flalingo 16.05.2024

 لذلك، قررت أن أعطي هذه الدورات فرصة لتحسين لغتي الإنجليزية. يمكن أن يكون اختيار التطبيق المناسب من بين العديد من التطبيقات أمرًا صعبًا، وعندما كنت أحاول اتخاذ هذا القرار، صادفت فلالينجو. بعد قراءة التعليقات الإيجابية على Trustpilot، قررت أيضًا إعطاء فرصة لـ فلالينجو. في هذه المقالة، سأتحدث عن تجربتي مع فلالينجو لمدة شهرين وسأقارن تجاربي مع تعليقات المستخدمين. إذًا، دعونا نبدأ بمقارنة تعليقات فلالينجووالواقع. دعونا نرى ما إذا كان هذا التطبيق هو حقًا أفضل دورة لغة إنجليزية عبر الإنترنت:

تقدرون بعد تجربة فلالينجو بأنفسكم عن طريق الاطلاع على باقات الدروس اللي يقدمها فلالينجو والاستفادة من عروض الخصم المتاحة وتنضمون إلينا. وأيضًا، الميزة الجديدة في فلالينجو، وهي مجموعات المحادثة، قريبًا بتكون متاحة، فلا تفوتوا هذه الفرص!

المحتويات

1. ليش أحتاج تطبيق إنجليزي أونلاين؟

2. كيف تعرفت على فلالينجو؟

3. مراجعة فلالينجو

4. تجاربي الشخصية: شنو جربت في فلالينجو؟

5. حقائق فلالينجو مقابل التعليقات

6. الخلاصة: تجاربي الشخصية كانت جدًا إيجابية

ليش أحتاج تطبيق إنجليزي أونلاين؟

قبل ما أبدأ في تجاربي، أبغى أتكلم شوي عن نفسي. أثناء دراستي الجامعية أخذت دروس إنجليزي، يعني ما بديت تعلم الإنجليزي من الصفر. مهاراتي في القراءة والفهم والكتابة ما هي سيئة، لكن لاحظت إن مهارة التحدث عندي ضعيفة. للأسف، الدروس في الفصول الكبيرة ما ساعدتني كثير في تطوير مهارات التحدث. بالإضافة إلى ذلك، بسبب كثافة الاختبارات الكتابية والواجبات، ما كانت مهارات التحدث أولوية عندي. هذا الشيء تغير لما بدأت حياتي المهنية وبدأت أقدم على وظائف في شركات دولية. في مقابلات العمل كان لازم أتكلم إنجليزي، وكنت ألاقي صعوبة وأنا أتكلم. عشان كذا، بديت أبحث عن دورات إنجليزي أونلاين وأقرأ التعليقات عنها. هذي المنصات كانت خياري الأول لأنها توفر دروس إنجليزي أونلاين وعن بعد.

كيف تعرفت على فلالينجو؟

لما بديت أبحث عن تطبيقات إنجليزي أونلاين، اكتشفت أن عندي خيارات كثيرة. عشان كذا، تعليقات المستخدمين، يعني  يالمات، كانت مفيدة جدًا في توجيهي. على Trustpilot، لفت انتباهي عدد كبير من التعليقات الإيجابية عن فلالينجو وحبيت أشوف بنفسي. في رحلتي للبحث عن التطبيق الصحيح لتعلم الإنجليزي، جربت بعض الدروس التجريبية من منصات مختلفة، لكن فلالينجو قدر يلفت انتباهي بميزات شفتها بس عندهم.

 مراجعة فلالينجو

 في بعض التعليقات اللي قرأتها، لفتت انتباهي الميزات اللي يقدمونها حصريًا. ومن هذه الميزات، كانت خوارزمية اختيار المعلمين الذكية اللي يقدمونها. لما تدخل فلالينجو، المنصة تقدم لك خوارزمية لتحديد المعلم الأنسب لاحتياجاتك. حبيت أجرب بنفسي وأشوف إذا كانت الخوارزمية فعلاً تشتغل.

اخترت المعلمة Colleen اللي حددتها لي الخوارزمية وأخذت درس تجريبي مدته 25 دقيقة ريال. رغم إن كانت عندي بعض القلق بسبب إن المنصة جديدة، إلا إنني قابلت معلمة أكثر خبرة مما توقعت. كانت معلمتي Colleen تعكس خبرتها في الدرس وكونها معلمة مختصة كان مريح جدًا بالنسبة لي. لذلك، كان درسي الأول أكثر ممتع وفعال مما توقعت. خلال وقت قصير، تواصل معي فريق  وقدّم لي معلومات تفصيلية عن الدروس الإنجليزية الأونلاين والخطط والخصومات، وساعدوني في اختيار الباقة الأنسب لي. كنت ما أبغى أؤجل أهدافي المهنية أكثر، لذا قررت أجرب واحدة من الخطط المخفضة. وهكذا بدأت تجربتي لمدة شهرين مع فلالينجو.

تجربتي الشخصية: ماذا تجربت في فلالينجو؟

سوف تلاحظ عند تسجيلك في المنصة أن خوارزمية اختيار المعلمين الذكية تستقبلك. من خلال الإجابة على الأسئلة بتفصيل، يمكنك العثور بسرعة على المعلم الأنسب لك. على سبيل المثال، كان هدفي ممارسة المحادثات لأغراض العمل. لهذا السبب، قمت باختيار مدرس لغة إنجليزية أم لغة أولى في مجال اللغة الإنجليزية للأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يولي فلالينجو اهتمامًا لتقديم المعلمين المتخصصين ومصادر الدروس في المجالات التي تختارها. استفدت بانتظام من مصادر دروس Oxford University Press Business Result، واستمرت دروسي بدون الحاجة لتجربة معلمين جدد بشكل مستمر. بفضل هذه الميزات الإيجابية والفريدة من نوعها، تعتبر فلالينجو، في رأيي، أفضل دورة محادثة باللغة الإنجليزية قمت بتجربتها.

الدروس الأولية

الفترة الأولى بدأت استكشاف الدروس والمعلمين اللذين اخترتهم، وتستمر كل درس إنجليزي لمدة 50 دقيقة حيث يجب أن تكون في تواصل مستمر مع المعلم. في البداية، ربما يبدو الأمر صعبًا، ولكن كلما تحدثت أكثر، أصبح التواصل أسهل وأكثر راحة. تحدثنا في الدروس الأولى عن المواضيع الأساسية وتعرفنا على المعلمين. التحدث عن المواضيع اليومية ساعدني على الاسترخاء وزاد من تعاطفي مع المعلم.

الأسابيع القادمة

ميزة أخرى قد تراها لاحقًا وهي أن التطبيق يمنحك خيار الاستمرار مع المعلم الذي تفضله. واصلت دروسي مع نفس المعلم باستخدام هذه الميزة. بعد الأسبوع الأول، بدأنا ممارسة اللغة الإنجليزية للأعمال. على الرغم من أنني اعتقدت أنني سأواجه صعوبة في البداية، إلا أن أستاذي الخبير أعد خطة درس مناسبة لمستواي. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل المواضيع المحدثة، لم أشعر بالملل مطلقًا في الدروس واستمرت في تعلم مصطلحات تجارية جديدة. ونتيجة لذلك، أدركت أنه مع استمرار الدروس، بدأت أتحدث بطلاقة وثقة أكبر. في الواقع، بدأت أنا ومعلمي نتحدث كما لو كنا في مقابلة عمل. أعتقد أن فلالينجو هي أفضل دورة للتحدث باللغة الإنجليزية بالنسبة لي لبدء التحدث بشكل مريح أخيرًا.

فلالينغو: تقييمات فلالينغو مقابل الحقائق

أعتقد أن تجربة فلالينجو التي استمرت شهرين كانت كافية بالنسبة لي لتجربة التطبيق ومقارنته بتعليقات المستخدمين. على الرغم من أنه أتيحت لي الفرصة لتجربة العديد من الميزات بالتفصيل، إلا أن الميزات الوحيدة التي لفتت انتباهي حقًا هي ما قدموه. بعض التعليقات التي لفتت انتباهي على Trustpilot ذكرت أيضًا هذه الميزات:

دورة لغوية رائعة

دورة لغوية رائعة. بعد استلام الطلب ، كان ممثلو خدمة العملاء متاحين على مدار الساعة وساعدوني في حل المشاكل. أستمتع بالتعلم وأتطور وأتواصل مع معلمين أجانب. في الواقع ، أقوم بتطوير ثقافتي العامة بجانب تعلم اللغة الأجنبية. أنا راضٍ جدًا لأنني عملت مع نفس المعلم منذ بداية البرنامج. أخذ دروس فردية من معلم أجنبي يجعلني أشعر بالتميز. ليس كل التطبيقات تقدم هذه الفرصة. لا حاجة لمطاردة الدروس أو المعلمين بسبب شمول برنامج الدورة. بالإضافة إلى ذلك ، الوصول غير المحدود إلى منشورات أكسفورد هو مكافأة إضافية. لأنني أعتقد أن الكتب ليست نظامًا لتعلم اللغة الأجنبية عن طريق الحفظ. أنا أعرض ثقافتي للمعلمين الأجانب أيضًا. أوصي بشدة بها."

على سبيل المثال، كانت واحدة من الميزات المحبوبة والتي تمت الإشارة إليها أيضًا من قبل المستخدم المذكور أعلاه هي خوارزمية اختيار المعلم الذكية. هذه الخوارزمية تسمح لك، كما هو مذكور في التعليق، بالعثور على معلم يتحدث الإنجليزية كلغة أم وتجربة التعلم التي تبحث عنها. ومن خلال نفس التعليق، اكتشفت ميزة فريدة أخرى وهي خيار متابعة الدروس مع المعلم المفضل لديك. لقد حظيت بفرصة تجربة هذا الخيار أيضًا، وتمكنت من متابعة دروسي دون توقف بسبب استمرارية التعلم مع نفس المعلم.

هذه الميزة توفر ميزة كبيرة…

تلقي الدروس مع نفس المدرس في كل مرة يوفر ميزة كبيرة. من خلال هذا النهج، يمكن تنظيم الدروس ويمكنك تعلم الإنجليزية بشكل أسرع."

باختصار، قدمت هذه الميزات تجربة مستخدم أفضل بكثير مما كنت أتوقع، وأعتقد أن فلالينجو هي أفضل دورة لغة إنجليزية عبر الإنترنت.

الخلاصة: تجربتي الخاصة إيجابية للغاية

كانت تجربتي في فلانجو لمدة شهرين إيجابية للغاية. في الواقع، ساعدني هذان الشهران اللذان أمضيتهما مع فلالينغو في الحصول على تعليقات من الشركات الجيدة، وتم قبولي في النهاية في إحدى هذه الشركات وبدأت مسيرتي المهنية. علاوة على ذلك، فقد تلقيت تعليقات إيجابية حول لغتي الإنجليزية من مكان عملي. تمكنت فلالينجو من إثارة إعجابي بطاقم المعلمين الخبراء وميزاتها الفريدة ونتائجها السريعة. أعتقد أن فلالينجو هي أفضل دورة لغة إنجليزية عبر الإنترنت، خاصة مع تدريب الخبراء الذي يقدمونه في اللغة الإنجليزية للأعمال.

امنح فلالينجو فرصة وابدأ تعليمك من خلال أخذ درس تجريبي. سوف تتفاجأ بمدى تحسن مستواك في اللغة الإنجليزية خلال أسبوع واحد فقط!

Other content that may interest you

Online English with Flalingo

آخر الأخبار: فلالينجو تفوز بجائزة Breakthrough Edtech لعام 2024

Read More
Online English with Flalingo

متابعة وثيقة لامتحان التوفل: كيفية النجاح في اختبار التوفل في 4 خطوات

Read More
Online English with Flalingo

لمن يبحث عن مدرس خاص انجليزي، حل "بالفرد" في فلالينجو!

Read More