Flalingo
Online English with Flalingo

تعاون فلالينغو ومطبوعات أكسفورد في مجال التعليم باللغة الإنجليزية

Flalingo 16.11.2023

تمامًا كما أن لكل سفينة قبطانًا ولكل قبطان بوصلة، يجب أن يكون هناك دورة توجهك في تعليم الإنجليزية وكتاب دراسي يتبعها الدروس. لهذا السبب، في مقال اليوم، نركز على موضوع الكتب الإنجليزية ونُطلع الراغبين على المعلومات.

فلالينغو، التي لا تختبئ وراء العذر وترغب دائمًا في تقديم الأفضل لك في تعليم الإنجليزية، تقدم كتب جامعة أكسفورد، التي تمت إثبات جودتها على مستوى العالم، مجانًا. إذا كنت ترغب في الاستفادة من دورة فلالينغو في اللغة الإنجليزية وموارد الكتب العملية والوصول إلى مكتبة غير محدودة، انقر.

المحتويات

  • أهمية الكتب المدرسية في تعليم اللغة الإنجليزية
  • منهجية الكتب الإنجليزية: كيف يتم إعدادها؟
  • منهجية الكتب الإنجليزية: كيف تعلمنا؟
  • لنتعرف على اختيار فلالينغو لسلسلة كتب جامعة أكسفورد إنجليزي فايل
  • الختام: تجربة جامعة أكسفورد بجودة فلالينغو معكم على مدار الساعة!

أهمية الكتب المدرسية في تعليم اللغة الإنجليزية

أُهمية الكتاب المدرسي في تعليم اللغة الإنجليزية قد تم إهمالها إلى الخلفية. في الوقت الحالي، يحتاج مُعظمنا إلى النظر في محتوى الدورة الإنجليزية التي نختارها، سواء كانت عبر الإنترنت أو وجهًا لوجه. ومع ذلك، تعتبر تعلم الإنجليزية عملية تتطلب الجهد والتخطيط الجيدي. وإلا، ستقفز من موضوع إلى موضوع وستفشل في تعلم اللغة الإنجليزية.

الكتاب المدرسي يوفر ميزة هامة في التخطيط. في الوقت نفسه، يهدف إلى توفير المهارات الأساسية في القراءة والاستماع والكتابة والتحدث التي تحتاج إلى اكتسابها، ويغطي مواضيع القواعد اللغوية. يمكنك العثور على فرص للتخطيط، وتعلم قواعد اللغة على المستوى الصحيح، وتدريس دروس حول مواضيع مثيرة في الكتاب المدرسي الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكتاب العديد من الفرص التمرينية لكل موضوع، سواء في المفردات اللغوية أو في مناقشة الأحداث التي قد تواجهك في الحياة اليومية. باختصار، الكتب المدرسية هي أبواب سحرية تفتح عالم التحدث باللغة الإنجليزية.

منهجية الكتب الإنجليزية: كيف يتم إعدادها؟

على الرغم من أنني أشبهها بعصا سحرية في جعل عملية تعلم الإنجليزية الصعبة أسهل، إلا أن هذه الكتب تمتلك أساليب علمية لتكون فعالة. أولاً وقبل كل شيء، دعونا نفحص بإيجاز عملية إعداد هذه الكتب والسلاسل. تعتبر تعلم الإنجليزية كلغة أجنبية نشاطًا تمارس على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم منذ سنوات عديدة. جامعة أكسفورد، التي نتحدث عنها اليوم، هي واحدة من أولى دور الطباعة التي تتبادر إلى الذهن في هذا السياق، بفضل خبرتها التي تمتد لنحو 500 عام. وبعبارة أخرى، تكمن وراء إعداد الكتب المدرسية سنوات من الخبرة. يجتمع العديد من الخبراء المتخصصين في مجالات مختلفة لإعداد كل كتاب. يعمل علماء التربية والأساتذة والكتّاب والمصممون وغيرهم على كتب وكتب الدورة الإنجليزية. وبالطبع، ينتظرون إصدار الكتاب فور الانتهاء منه. بعد أن يتم فحصه واختباره من قبل العديد من المنظمات، يتم عرضه في الأسواق لفائدتنا.

منهجية الكتب الإنجليزية: كيف تعلمنا؟

نعلم جميعًا أن النشرات المطبوعة قد تراجعت اليوم. سلسلة كتب جامعة أكسفورد إنجليش فايل، التي يُقدمها فلالينغو مجانًا، تأتي إليكم أيضًا عبر الإنترنت لتساعدكم. ونتيجة لذلك، يمكنكم الوصول إلى المحتوى على مدار الساعة بشكل مستقل عن الدروس والوصول إلى المكتبة التي يتم توفيرها لكم لتذكر الموضوع بعد سنوات.

الآن، دعونا نتحدث عن كيفية عمل هذه الكتب وتأثيرها على عملية تعلم اللغة الإنجليزية.

تفتح الكتب بعد دخولكم الفصل، وتتحادثون مع المعلمين وتتحدثون براحة بال باللغة الإنجليزية. تفتحون الوحدة، التي تنقسم إلى العديد من المواضيع المفيدة لنا في حياتنا اليومية. هناك صورة كبيرة على الصفحة الأولى، ولن تتعلموا مفردات وقواعد اللغة مباشرة من خلال الحديث عنها، ولكنكم ستتقدمون عليها ببطء. القسم التالي يتضمن تمارين الاستماع. يمكنكم معرفة مدى صحة تعليقكم حول الصورة إذا استمعتم إلى هذه الحلقة بعناية. وبهذه الطريقة، ستسمعون المواضيع المستهدفة التي تحتاجون إلى فهمها للمرة الأولى. بعد ذلك، ستقرؤون عن الأحداث وتراها بشكل مكتوب. ستأخذون هذا إلى مستوى أعلى وتتعلمون موضوعًا هامًا من خلال استعراض سريع للقواعد اللغوية والمفردات. بعبارة أخرى، بدلًا من الضلالة عبر حفظ القواعد اللغوية والمفردات مباشرة، ستتغلبون على الإنجليزية بخطوات صحيحة ومحددة. مع كتب جامعة أكسفورد التي ستستخدمونها في فلالينغو، ستحظون بدرس يتضمن تمارين الحديث، مبتعدين عن روح الحفظ في معبد الإنجليزية.

لنتعرف على اختيار فلالينغو لسلسلة كتب جامعة أكسفورد إنجليزي فايل

لقد فهمنا مكانة الدورة وكتاب العمل في تعلم الإنجليزية، كيف يتم إعدادها، وكيف يتم استخدامها. بعد التأكد من فعالية هذه الكتب المرجعية، دعونا نتعرف على كتاب إنجليش فايل الذي تم نشره بواسطة جامعة أكسفورد، والذي سيكون رفيقكم خلال وقتكم مع فلالينغو.

في الواقع، إنجليش فايل، الذي يظهر كسلسلة بدلاً من كتاب واحد، يأتي في سلاسل لتوفير الترتيب والاستقرار من البداية حتى النهاية. مرة أخرى، هناك انتقال بين المستويات A1-C1 وفقًا للمعايير العالمية. مع تقدم المستويات والكتب، يتم استبدال المواضيع من الحياة اليومية بقضايا تهم العالم بأسره. على سبيل المثال، تظهر نصوص القراءة ومواضيع المحادثة حول مشاكل البيئة والعولمة والمجتمع الاستهلاكي. سيستفيد بشكل كبير أولئك الذين يتعلمون الإنجليزية استعدادًا للجامعة أو الأكاديمية أو امتحانات IELTS و TOEFL. بعبارة أخرى، الآن يمكنكم بسهولة تحقيق النجاح من خلال تعلم الإنجليزية وفقًا لأهدافكم المختلفة من خلال الاتصال بالمواضيع المناسبة، بفضل تعاون فلالينغو وإنجليش فايل من أكسفورد.

الختام: تجربة جامعة أكسفورد بجودة فلالينغو معكم على مدار الساعة!

في مقال اليوم، قدمنا محتوى إعلامي حول كتب اللغة الإنجليزية والموارد لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية. التخطيط أمر أساسي لجعل الوقت الذي تقضونه في تعلم الإنجليزية أكثر بناءً. بالطبع، ليس لدينا شك في أن المعلمين المحترفين في هذا المجال يجب أن يدعموا المحتوى الجودة والمتوافق. يقدم فلالينغو تعليمًا عالمي المستوى من خلال جمع خدماته بفريق التدريس وخطة الدورة مع سلسلة إنجليش فايل من جامعة أكسفورد. إذا كنتم ترغبون في الاستفادة من هذه الفرصة التي لا تجدها في أي مكان آخر، فإن بابنا مفتوح دائمًا لكم كعائلة فلالينغو. اشعروا بامتياز كونكم أعضاء في فلالينغو بنقرة واحدة فقط!

Other content that may interest you

Online English with Flalingo

لماذا تحظى خدمة عملاء فلالينجو بهذا القدر من الحب؟

Read More
Online English with Flalingo

أكثر أشكال الإنجليزية تفاعلية: دروس فلالينجو قروب

Read More
Online English with Flalingo

أفضل الهدايا التي يمكنك شراؤها لحبيبك: باستثناء الأمور المعتادة

Read More